Aysegul بيرليك: كل ما يتعلق البروتين يهز

البروتين أحد ضروريات الرياضي. اكتشف كل شيء عن مشروب البروتين هنا في Aysegul Birlik. مخفوق البروتين مهم لأنه يمنح جسمك الطريقة الأسرع والأكثر فعالية وأسهل لبدء إعادة بناء الأنسجة العضلية (بعد التمرين). يعتبر مشروب البروتين أمرًا ضروريًا لبناء العضلات الخالية من الدهون وفقدان الدهون. كما أنه مفيد جدًا في منع تقلصات العضلات بعد التمرين الشاق. البروتينات هي لبنات بناء الجسم. تساعد في بناء عظام وأسنان وجلد وشعر قوي. كما أنها ضرورية لتقوية العضلات ومستويات الطاقة والوقاية من الأمراض مثل الإيدز والسرطان وأمراض القلب. هناك عدة أنواع من البروتينات. كلها ضرورية لصحة الإنسان. الأنواع الثلاثة الرئيسية للبروتينات هي … الألبومين … الجلوبيولين و … البروتينات. تتكون البروتينات من جزيئات أصغر تسمى الأحماض الأمينية. هذه هي اللبنات الأساسية للبروتين. عادة ما توجد البروتينات في طعامك على شكل لحوم وأسماك وطيور ومنتجات ألبان. توجد البروتينات أيضًا في النباتات ولكن بكميات صغيرة جدًا. يمكن تصنيف البروتينات وفقًا لتركيبها الكيميائي. هناك أربع فئات من البروتينات: التركيبية ، والإنزيمات ، والنقل ، والمتنوعة. تسمى البروتينات التي تؤدي وظائف هيكلية بالبروتينات الهيكلية.

ثانيًا ، يوفر لك جميع الأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها جسمك لبناء كتلة عضلية خالية من الدهون!

غالبًا ما ينسى الرياضيون هذه الحقيقة. إنهم مهووسون بجعل دهون أجسامهم تختفي حتى ينتهي بهم الأمر بتجويع أنفسهم لفقدان الوزن. هذا خطأ فادح. في الواقع ، هذا سيجعل من المستحيل تقريبًا اكتساب كتلة عضلية!

كتلة العضلات هي أكثر بكثير من مجرد فائدة تجميلية. إنه ضروري لاكتساب القوة الرياضية والحفاظ عليها ويلعب دورًا مهمًا في العديد من الجوانب الأخرى لصحتك أيضًا. هل تعلم أن كثافة عظامك ، على سبيل المثال ، تتحدد إلى حد كبير من خلال الكتلة العضلية؟

الكتلة العضلية مهمة أيضًا لمظهرك العام. تميل الأنسجة العضلية الخالية من الدهون التي تغطي جسمك بالكامل إلى الالتصاق بسطح جلدك. ينتج عن ذلك طبقة رقيقة من الدهون تغطي جسمك وتجعلك تبدو أنحف وأنحف. تساهم طبقات الدهون السميكة الموجودة على جسمك في المظهر المترهل وتساهم الدهون الزائدة حول بطنك في ظهور بطن منتفخ. ليس هذا ما يريده معظمنا. لسوء الحظ ، هذا هو ما يمتلكه معظم الأشخاص الذين يعانون من ضعف العضلات.

 ثالثًا أنه يحتوي على بروتينات إنزيمية. الإنزيمات عبارة عن بروتينات تسرع التفاعلات الكيميائية في جسمك. ينتج جسمك العديد من الإنزيمات ، لكن بعضها ينتج بكميات أكبر في البنكرياس والكبد والغدد الأخرى في جميع أنحاء الجسم. هذه هي البروتينات التي يحتاجها جسمك أكثر. إنها مهمة في تحطيم الكربوهيدرات المعقدة والدهون والبروتينات إلى جزيئات بسيطة يمكن لجسمك استخدامها للطاقة. الفئة الثالثة من البروتينات هي بروتينات نقل. تعمل بروتينات النقل كناقلات. إنهم يجلبون المواد من جزء من جسمك إلى جزء آخر. على سبيل المثال ، تحمل بروتينات نقل الحديد الحديد في جميع أنحاء الجسم. الحديد معدن مهم يساعد خلايا الدم على نقل الأكسجين إلى جميع أنسجة الجسم. كما أنه يساعد جسمك على بناء خلايا الدم الحمراء.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.