Aysegul Birlik: كل ما يتعلق بمخفوقات البروتينالتعريفيتعتبر مخفوقات

البروتين أحد أفضل معززات الجسم في العالم. اكتشف كل ما تفعله عندما تتعلم عنها هنا في Aysegul Birlik. الحقائق حول مخفوقات البروتين التي تحتاج إلى معرفتها هي:

1. كيف يعمل مخفوق البروتين؟ إنها تعمل من خلال توفير البروتينات والأحماض الأمينية التي يمكن استخدامها لبناء أنسجة العضلات وتعزيز صحتك العامة. إنها إضافة جيدة لروتينك اليومي لأنها تساعد في الحفاظ على العضلات الهزيلة وحرق الدهون الزائدة. يمكن أن يمنحك أيضًا الطاقة. كما أنها تساعدك في تخليق البروتين.

تحتوي مخفوقات البروتين على مزيج من البروتين والكربوهيدرات. تشمل البروتينات الموجودة في هذا النوع من الطعام بروتينات مصل اللبن والكازين والصويا والبيض. بروتين مصل اللبن هو الأكثر شيوعًا لأنه سهل الهضم. تساعد الكربوهيدرات الموجودة في مخفوق البروتين على استقرار مستوى السكر في الدم بعد الأكل.

يعمل البروتين والكربوهيدرات الموجودان في مخفوق البروتين معًا لتقليل الشعور بالجوع. من خلال تناول المخفوقات بانتظام ، تزداد احتمالية زيادة الوزن. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا دائمًا ، لأن مخفوق البروتين لا يساهم في زيادة الوزن. أنها توفر العناصر الغذائية الهامة للجسم.

2. ما هو تخليق البروتين؟ يشير هذا إلى عملية صنع البروتينات في جسمك. خلال هذه العملية ، يحتاج الجسم إلى الأحماض الأمينية والكربوهيدرات والدهون لإنتاج بروتينات جديدة. إذا كنت لا تستهلك ما يكفي من هذه المغذيات الكبيرة في نظامك الغذائي ، فلن يكون تخليق البروتين الخاص بك كافيًا ، ولن يكون لديك حاجة الجسم للأحماض الأمينية. هذا هو السبب في أنه من المهم تناول مشروب البروتين كل يوم لتوفير تلك المغذيات الكبيرة التي يحتاجها جسمك للبقاء بصحة جيدة.

3. ما هي الأحماض الأمينية؟ تُعرف الأحماض الأمينية أيضًا باسم اللبنات الأساسية للبروتين. هناك 20 منهم ، ويتم استخدامها لتكوين عضلاتك وعظامك وجلدك وشعرك. البروتينات هي المكونات الرئيسية لمخفوقات البروتين. تتكون من أحماض أمينية تمنحك الطاقة.

ما هو بروتين شاكر؟

مخفوق البروتين هو نوع من المشروبات يتم فيه إضافة البروتينات. للبروتينات دور حيوي في جسم الإنسان. يساعد البروتين في بناء العضلات وإصلاح الأنسجة وتوفير الطاقة. يمكن للأشخاص الذين يفتقرون إلى البروتينات الكافية أن يكونوا عرضة للعديد من المشكلات الصحية مثل متلازمة التعب المزمن. لذلك ، للتغلب على هذه المشكلة ، تم استخدام مشروب البروتين. كما أنها تحظى بشعبية بين الرياضيين وكمال الأجسام.

كم عدد الأنواع المختلفة من مخفوق البروتين؟

هناك العديد من أنواع مشروب البروتين المتوفرة في السوق. يمكنك الاختيار من بين مشروبات البروتين التي تعتمد على مصل اللبن ، ومخفوقات البروتين التي تحتوي على فول الصويا ، ومخفوقات البروتين التي تحتوي على الكازين ، ومخفوقات البروتين الخالية من الغلوتين والمزيد. تأتي مخفوقات البروتين مع خلطات مختلفة يمكن أن تساعدك على تحقيق هدف معين. أكثرها شيوعًا هي:

مخفوق بروتينمخفوق بروتين

مصل اللبن يتكونمصل اللبن من بروتين مصل اللبن. إنه الأكثر شعبية بين الناس لأنه يعطي أفضل النتائج. تشمل فوائد هذا النوع من المخفوقات ما يلي:

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.